الرئيسية / اتفرج / طريقة توصيل الإنترنت فى المنزل بدون خط أرضي من WE المصرية للاتصالات

طريقة توصيل الإنترنت فى المنزل بدون خط أرضي من WE المصرية للاتصالات

طريقة توصيل الإنترنت المنزلي بدون خط ارضي من المصرية للاتصالات

هل يمكن توصيل الإنترنت المنزلي بدون خط ارضي من المصرية للاتصالات؟.. التقرير التالي سيحمل الإجابة عن هذا السؤال، في ظل سعي الكثير من الأفراد للبحث عن طريقة توصيل الإنترنت المنزلي بدون خط ارضي من المصرية للاتصالات.

ومن المعروف أن شركة المصرية للاتصالات هي أبرز الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا الخاصة بالمعلومات والاتصالات، وتقوم الشركة بتقديم جميع الخدمات التي تخص الهاتف سواء الهاتف المنزلي أو المحمول أو الإنترنت.

توصيل الإنترنت المنزلي بدون خط أرضي من المصرية للاتصالات WE


يتم توصيل الإنترنت فى المنزل بدون خط أرضي من خلال عدة طرق ترصدها بوابة “زيت وسكر“، كالتالي:

الطريقة الأولى:

ولن تكلفك تلك الطريقة سوى شراء جهاز بقيمة 600 جنيه شامل الضريبة متوافق مع الجيل الرابع والثالث وسرعة الشبكة اللاسلكية تصل إلى 150 ميجا/ث ويدعم حتى 16 مستخدما عن طريق الواى فاى مدعم ببطارية قابلة للشحن سعة 1500 مللى أمبير وساعات عمل حتى 6 ساعات ويمكن استخدامه كموسع نطاق لشبكة لاسلكية أخرى.. وهو جهاز الـ MIFI موديل الجهاز (E5573) هو مودم محمول يدعم شبكة الجيل الرابع ومتوافر به لاسلكى.

الطريقة الثانية:

ويمكن أيضا إستخدام جهاز ZTE MF927U   هو مودم محمول يدعم الجيل الثالث والرابع والسرعة الاستقبال  من شبكة الجيل الرابع يصل إلى 150 Mbps الإرسال لشبكة الجيل الرابع يصل إلى 50 Mbps عدد مستخدمي شبكة  :Wi-Fi يصل إلى 10 مستخدمين والسعر  600 جنيه شامل ضريبة القيمة المضافة.

الطريقة الثالثة:

ويمكن السماح لتوصيل من خلال الـ WIFI حتى 28 مستخدما، وذلك من خلال جهاز MiFi CAT6 بشاشة تاتش والسعر 899 جنيه شامل الضريبة.

جدير بالذكر، أن شركة المصرية للاتصالات تقوم بتقديم خدمة استضافة الشبكات الداخلية وتأمين المعلومات، وتقوم الشركة أيضًا بإنتاج الحاسبات الآلية.

 

شاهد أيضاً

عدد الجياع يواصل الإرتفاع بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل

كشف تقرير حالة الأمن الغذائى والتغذية فى العالم الذى نشرته الأمم المتحدة اليوم الاثنين، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *