الرئيسية / اتفرج / الآن تردد قناة الرقية الشرعية 2020

الآن تردد قناة الرقية الشرعية 2020

تردد قناة الرقية الشرعية

تقدم بوابة “زيت وسكر”،تردد قناة الرقية الشرعية 2020 وذلك بعد قيام عدد كبير من الأفراد بإستخدام محركات البحث للوصول إلى نتائج بخصوص ذلك الأمر.

تردد قناة الرقية الشرعية 2020

وقبل توضيح تردد قناة الرقية الشرعية، سوف نتحدث قليلا عن مفهوم الرقية، وحكمها، حيث انها ط جائزة بشرط أن تكون بالقرآن أو بالسنة أو بأسماء الله الحسنى وصفاته أو بالدعاء الشرعي مع التوكل على الله والأخذ بالأسباب والاعتقاد بأن الله وحده الضار والنافع.

و قال رسول الله عليه السلام: (لا بأس بالرقى ما لم تكن شركاً)، والأفضل أن يرقي الإنسان نفسه بنفسه فالنبي صلى الله عليه وسلم كان يرقي نفسه كلّ ليلة، كما انه وقبل البدء في الرُّقية الشرعية لا بد من التوبة من الآثام والذنوب، ومراقبة الله والحرص على الطاعات وأداء الصلاة في وقتها، والتوكل على الله والاعتماد عليه والاعتقاد الجازم بأن القرآن شفاء ورحمة.

لأصحاب المخابز.. عقوبة ترك ماكينات الصرف خارج المخبز

ويسعى الكثير من المشاهدين لمتابعة قناة الرقية الشرعية، حيث تقدم الإجراءات المتعلقة بالرقية الشرعية وتعرفها على قراءة القرآن الكريم أو كتب الصلاة في التعاليم الإسلامية، وتوفر العديد من الإجراءات الدينية للمساعدة في فهم كيفية فك السحر والغيرة.

وجذبت القناة اهتمام عدد كبير من العرب، والمسلمين، حيث انها إحدى القنوات البارزة في هذا المجال، وهي أيضًا واحدة من كل الأشياء التي تساعد على فهم أساس الدين الإسلامي، في ظل رغبة المواطنون أن يفهموا امور دينهم.

تردد قناة الرقية الشرعية 2020

شاهد أيضاً

عدد الجياع يواصل الإرتفاع بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل

كشف تقرير حالة الأمن الغذائى والتغذية فى العالم الذى نشرته الأمم المتحدة اليوم الاثنين، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *