الرئيسية / أخبار الموظفين / بينهم 15 من ذوي الهمم .. تعيين 202 شاباً و100 مليون جنيه لـ20 ألف عامل غير منتظم بالغربية

بينهم 15 من ذوي الهمم .. تعيين 202 شاباً و100 مليون جنيه لـ20 ألف عامل غير منتظم بالغربية

دعاء جابر

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوى العاملة بالغربية 202 شاباً بمنشآت القطاع الخاص بالمحافظة، من بينهم 15 من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال شهادة القيد “كعب العمل”، فضلا عن استخراج 1000 شهادة قيد.

وأشار الوزير، إلى أن المديرية تابعت صرف المنحة الرئاسية التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي للعمالة غير المنتظمة، لنحو 20 ألفاً و64 عامل بإجمالي 100 مليون و32 ألف جنيه، من خلال مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي بالمحافظة، فضلا عن صرف منحة المولود لأحد العاملين المسجلين بإدارة العمالة غير المنتظمة بالمديرية.

وأوضح فتحي دسوقي مدير المديرية في تقريره للوزير عن إنجازات مايو الماضي، أنه تم منح 723 ترخيص مزاولة الحرفة، ونفس العدد شهادة قياس مستوى المهارة للعمال المهنيين والحرفيين.

وقال، إنه تم التفتيش من خلال مفتشي العمل والسلامة والصحة المهنية 1326 منشأة لمتابعة ومراقبة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء والقرارات الوزارية في هذا الخصوص، تم خلالها غلق 6 منشآت في نطاق المحلة الكبرى وطنطا لاكتشاف بعض الحالات المصابة بفيروس كورونا، وفرض الحظر على العاملين بها ومنحهم إجازات، منوها إلى أن المديرية قامت بتلقى 7 شكاوى فردية، تم بحثهم وتسويتهم.

شاهد أيضاً

عدد الجياع يواصل الإرتفاع بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل

كشف تقرير حالة الأمن الغذائى والتغذية فى العالم الذى نشرته الأمم المتحدة اليوم الاثنين، أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *