الرئيسية / اتفرج / بسبب كورونا.. كبار رجال الأعمال يعلنون موقفهم من العمالة (فيديو)

بسبب كورونا.. كبار رجال الأعمال يعلنون موقفهم من العمالة (فيديو)

كتبت-أميرة ممدوح

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن حملة “مصر هتعدي” التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع مؤسسة تروس مصر؛ وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية هدفها دعم الفئات الأكثر تأثرًا عبر تحفيز القطاع الخاص للمحافظة على العمالة وعدم المساس بها، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الوزيرة، أن حملة “مصر هتعدي” تُعد منصة يتبادل فيها رجال الأعمال الحلول التي لجأوا إليها ليتمكنوا من الحفاظ على العمالة، ومنها الحلول الذكية التي تعتمد على التكنولوجيا والرقمنة، وكذلك الحلول الإدارية المتعلقة بإدارة الموارد والعمليات بشكل متوائم مع الأزمة وإجراءات احتوائها.

ومن جانبه قال رامي جلال، مستشار وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن حملة “مصر هتعدي” حققت في أسبوعها الأول على وسائل التواصل الاجتماعي نحو ثلاثة ملايين مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي ولاقت تفاعلًا إيجابيًا من المواطنين.

وأكد جلال أن الحملة مفتوحة لكل من يريد المشاركة فيها من شركات القطاع الخاص، وأنها ليست قاصرة على كبرى الشركات، مؤكدًا أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية توجه الدعوة لرواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة فى الحملة.

 

شاهد أيضاً

نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي

القباج تقدم التهنئة للإعلاميين بمناسبة عيدهم السادس والثمانين

نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي مصطفى جمعة قدمت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي التهنئة للسادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *