الرئيسية / توب استوري 2 / وظائف خالية في شركة المياه.. بهذه الشروط!

وظائف خالية في شركة المياه.. بهذه الشروط!

كتبت: أميرة ممدوح

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن حاجتها للتعاقد لشغل وظيفة محام بقطاع الشئون القانونية بالشركة، وتبدأ إجراءات تلقى طلبات شغل الوظيفة المعلن عنها من يوم السبت المقبل 8 فبراير 2020 وحتى يوم 20 من الشهر الجارى، وتقدم الطلبات بنادى مياة القاهرة.

وحددت الشركة عدد من الشروط الواجب توافرها فى المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها وهى: أن يكون حاصلًا على ليسانس حقوق أو الشريععة والقانون والقانون من إحدى كليات الحقوق فى الجامعات المصرية بتقدير عام جيد على الأقل، أن يكون مقيد أمام المحاكم الإبتدائية على الأقل، ألا يزيد السن عن 35 سنة في 1/2/2020، وأن يكون مقيمًا بالقاهرة.

كما اشترطت أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو اعفى منها طبقًا للقانون وأن يجتاز الاختبارات الطبية التي تحددها الشركة وإجتياز الاختبار التحريرى، وإجتياز الاختبار الشفوى والمقابلة الشخصية والذى سيعقد لمن يجتاز الاختبار التحريري فقط.

وترفق الطلبات المقدمة بالستندات الآتية: صورة المؤهل الدراسى، صورة شهادة الميلاد، صورة كارنيه نقابة المحامين و شهادة بالقيد من نقابة المحامين، صورة شهادة الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، صورة بطاقة الرقم القومى وأصل صحيفة حالة جنائية حديثة.

 

 

 

شاهد أيضاً

القوى العاملة: تعيين 6286 شاباً منهم 46 من ذوى القدرات بالقاهرة

دعاء جابر أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوي العاملة بمحافظة القاهرة بتعيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *