الرئيسية / أخبار الموظفين / المواطن المصري المصاب بالكويت لـ “سعفان”: اهتمام بلدي بي جعل رأسي مرفوعا 

المواطن المصري المصاب بالكويت لـ “سعفان”: اهتمام بلدي بي جعل رأسي مرفوعا 

كتبت وفاء على

تابع وزير القوي العاملة، محمد سعفان ، للمرة الرابعة تليفونيا ،حالة المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، البالغ من العمر 43 عاما، الذي تعرض لواقعة الاعتداء عليه بالضرب الأسبوع الماضي، من قبل أحد المواطنين الكويتيين، وذلك في أثناء عمله بشركة “وان وَيْل” للدرجات النارية بالشويخ بالكويت.

واطمأن الوزير علي حالة المصاب، من خلال المكالمة التليفونية وشد من أذره،  مؤكدا أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهت بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصري والالتفاف حوله إذا وقع في أي مشاكله مشددا علي أن كرامة  المصري من كرامة الوطن.

ومن جانبه أعرب المواطن المصرى المصاب عن سعادته الكبيرة بمكالمة الوزير، واهتمام الدولة ممثله في وزارتي القوي العاملة ، والدولة للهجرة والمصريين في الخارج ، والسفارة والقنصلية المصرية بالكويت، مؤكدا أن هذا الاهتمام جعل رأسه مرفوعا وكرامته محفوظة .

ونصح الوزير المواطن المصاب بالتواصل الدائم مع المستشار العمالي الذي يتابع سير تحقيقات القضية ويتواصل مع  كل الجهات المعنية الخاصة بهذه الخصوص، فضلا عن حقوقه المالية، ، منوها أن سفير مصر بالكويت طارق القوني، والقنصل العام السفيرة هويدا عصام والمستشار العمالي يقفون بجانبه.

وطالب الوزير من المواطن المصري التواصل الدائم مع غيره من المصريين ومع السفارة المصرية والمستشار العمالي ، لنكون على قلب واحد في أى مكان.

وكان الوزير قد كلف المستشار العمالي أحمد يوسف بمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بقنصلية مصر بالكويت ، بزيارة المصاب بمستشفي الصباح للجراحة، ومتابعة حالته أولا بأول، وتم تقديم مصحف وباقة ورد، وهدية رمزية باسم الوزير، وقد  تم إبلاغه أن الوزارة  تتابع جميع حقوقه كامله نتيجة حادث الاعتداء.

شاهد أيضاً

“القوى العاملة” تتابع صرف معاش الشيخوخة لمصري كان يعمل في إيطاليا

دعاء جابر أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *