الرئيسية / أخبار الموظفين / القوى العاملة: توفر فرص عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية

القوى العاملة: توفر فرص عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية

دعاء جابر

أعلن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، توفير 20 فرصة عمل عن طريق نقل الكفالة بشركات التاج للصناعات وتعمل في مجال صناعة المبادلات الحرارية بالمملكة بجدة براتب يتراوح ما بين 1500 إلى 2500 ريال ومزايا أخرى.

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي بجدة، في إطار الجهود المبذولة من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة علي شركات أخرى.

وبتوجيه من الملحق العمالي وليد عبدالرازق رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، تفاوض الملحق العمالي عبدالحليم محمود لبيب مع شركات التاج للصناعات والتي تعمل في مجال صناعة المبادلات الحرارية بالمملكة بجدة، بتوفير 20 فرصة عمل منها 10 فرص علي مهنة عامل، وأخري علي مهنة فني للعمل في المصنع بالمدينة الصناعية الثانية.

وأوضح الملحق العمالي عبدالحليم محمود، أن مميزات الوظيفة راتب شهري للعامل 1500 ريال سعودي، والفني من 2000 إلي 2500 ريال ب، وإجازة أسبوعية، و8 ساعات عمل يومية، وتحديد الحوافز بعد المقابلة الشخصية، بجانب توفير سكن واستقرار وظيفي.

وللتواصل وإرسال السيرة الذاتية الجوال: 00966546084436 وللإيميل: [email protected]

وكان مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح في شهر أبريل الماضي، في توفير 20 فرصة عمل عن طريق نقل الكفالة بشركة مفتاح التوصيل لأجهزة الحاسب الآلي المحدودة بجدة بالمملكة بجدة براتب 4000 ريال، و8 ساعات عمل ، وإجازة أسبوعية.

وبتوجيه من الملحق العمالي وليد عبدالرازق رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، تفاوض الملحق العمالي عبدالحليم محمود لبيب مع شركة “مفتاح” للتواصل لأجهزة الحاسب الآلي المحدودة بجدة لتوفير 20 فرصة عمل بشرط أن يكون العامل له إقامة.

شاهد أيضاً

بالأرقام تفاصيل 454 مشروعا لـ”حياة كريمة” فى أسوان بـ11.5 مليار جنيه

تواصل محافظة أسوان تنفيذ الأعمال الجارية بالمشروعات الخدمية المختلفة الجارى تنفيذها بكافة قطاعات العمل داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *