الرئيسية / اسكان / موعد الإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020

موعد الإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020

يبحث الكثير من الأفراد عن موعد الإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020، حيث تصدرت هذه الكلمات نتائج محركات البحث على مواقع الإنترنت المختلفة خلال الساعات الماضية.

موعد الإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020

وتوضح بوابة “زيت وسكر”، من خلال التقرير التالي موعد الإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة بتقارير متنوعة في جميع المجالات الخدمية.

ومن المنتظر أن يتم طرح لإعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020 خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث كشف صندوق الإسكان الاجتماعي، عن اقتراب موعد الإعلان الرابع عشر (14) للإسكان الاجتماعي، كما أن التقديم في الإعلان لا يتطلب اشتراطات كثيرة.

ومن المقرر أن يكون مقدم الحجز 14 ألف جنيه للوحدة، كما كان في أخر إعلان وهو الإعلان الثالث عشر (13) للإسكان الاجتماعي، ثم يتم تقسيط باقي المقدم على 3 سنوات، وهي فترة إنشاء الوحدة السكنية، بعدها يتم سداد دفعة استلام.

تكليفات حكومية بزيادة الموظفين وساعات العمل لاستقبال طلبات التصالح

وأوضح صندوق الإسكان الاجتماعي، أن الإعلان الرابع عشر(14) للإسكان الاجتماعي سيكون في نطاق القاهرة الكبرى، حيث سيشمل عددًا من المدن الجديدة، مثل أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، والعبور الجديدة، وبدر، حيث يتم حاليًا مراجعة شروط الدعم للإسكان الاجتماعي، كما أنه تم إنفاق ما يقرب من 250 مليار جنيه على وحدات الإسكان الاجتماعي، حيث أن مبلغ الدعم لا يقل عن 100 مليار جنيه.

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تؤكد عدم اكتشاف علاج أو لقاح يمنع الإصابة بكورونا حتى الآن

قالت الدكتورة رنا الحجة، مديرة إدارة البرامج، بمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، إن لقاح كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *