الرئيسية / توب استوري 2 / رابط موقع وزارة التضامن للاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

رابط موقع وزارة التضامن للاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

أهتم كثير من الأفراد بالبحث عن رابط موقع وزارة التضامن، وذلك للاستعلام عن قبول معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي، حيث تصدرت هذه الكلمات مؤشرات البحث على الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية، وظهرت على مواقع الإنترنت المختلفة.

وتوضح بوابة “زيت وسكر”، من خلال التقرير التالي رابط موقع وزارة التضامن، وذلك للاستعلام عن قبول معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ بتقارير متنوعة في جميع المجالات الخدمية.

رابط موقع وزارة التضامن للاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

ويمكن للمواطن الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي من هنا.

https://tk.moss.gov.eg/

وفي الخطوة التالية يقوم بإدخال الرقم القومي الخاص بالمستفيد من المعاش الشهري، ثم اضغط علي زر الإستعلام الموجود في الأسفل، وستظهر نتيجة الاستعلام للمواطن.

اقرأ أيضا:

ما لا تعرفه عن الموجة الثانية لفيروس “كورونا”

جدير بالذكر، أنه يجب توفير المستندات والأوراق المطلوبة في تكافل وكرامة، وهي: (صورة بطاقة الرقم القومي ساریة للزوج والزوجة – صور شهادات المیلاد للأبناء – صورة قسيمة الزواج – صورة شهادة الوفاة في حالة وفاة أحد الزوجين – صورة قسيمة الطلاق في حالة انفصال الزوجين – آخر 3 إیصالات كهرباء – تقرر فحص طبي صادر من القومسیون الطبي في حالة العجزأو الإعاقة).

شاهد أيضاً

في إطار حل مشكلة المنتدبين: “التنظيم والإدارة” يقرر استمرار الموظف في جهة عمله المنتدب إليها بعد ٤ سنوات لحين انتهاء إجراءات نقله

أصدر الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عدة تعليمات للتيسير على الموظفين الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *