الرئيسية / اتفرج / تعرف على حالة الطقس خلال العيد

تعرف على حالة الطقس خلال العيد

تصدرت حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى 2020 وخلال باقى أيام العيد، محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك في ظل حرص كثير من الأشخاص على معرفة تفاصيل أكثر عن الأمر.

ويستقبل العالم الإسلامي عيد الأضحى المبارك هذا العام وسط ظروف إستثنائية بسبب إنتشار عدوى فيروس كورونا المستجد بين الأفراد، الأمر الذي دفع العديد من الحكومات لاتخاذ إجراءات احترازية مشددة لمنع إنتشار العدوى.

وتوضح بوابة زيت وسكر”، من خلال السطور القادمة حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى 2020 وخلال باقى أيام العيد، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة بتقارير متنوعة في جميع المجالات الخدمية.

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فطقس أيام عيد الأضحى المبارك من المتوقع ان تكون كالتالي:

 القاهرة والوجه البحرى حار نهارا لطيف ليلا وشبورة مائية صباحا والرياح معتدلة نشطة أحيانا، وفي السواحل الشمالية الغربية معتدل نهارا لطيف ليلا وشبورة مائية صباحا.

 
أما السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء معتدل نهارا لطيف ليلا وشبورة مائية صباحا ورياح معتدلة، وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا وأمطار خفيفة ورعدية أحيانا ورياح نشطة مثيرة للرمال تؤدى لاضطراب الملاحة البحرية، يأتي ذلك في انتظار الطلاب نتيجة الثانوية العامة، حيث تعد نتيجة الصف الثالث الثانوي من أهم ما يتصدر التريند في ظل ساعات التوتر وكذلك للاستعلام عن نتيجة توداي natega فعلى الجانب الآخر، وفي شمال الصعيد شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا ورياح نشطة مثيرة للرمال، أما جنوب الصعيد شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا وأمطار خفيفة رعدية أحيانا ورياح مثيرة للرمال.

ويستقبل المصريين عيد الأضحى المبارك هذا العام وسط ظروف إستثنائية بسبب إنتشار عدوى فيروس كورونا المستجد بين الناس، مما دفع الدولة لاتخاذ عدد من الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار العدوى.

وكانت وزارة الأوقاف المصرية قد أصدرت قرارا بإغلاق المساجد خلال صلاة عيد الأضحى المبارك، في إطار تدابير الوقاية من انتشار فيروس كورونا، ولمنع الازدحام داخل ساحات المساجد

شاهد أيضاً

“الإسكان” و”قطاع الأعمال” يبحثان تنمية الأراضي غير المستغلة

دعاء جابرعقد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا مع الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *