الرئيسية / اتفرج / إشارة تنزيل تردد قناة الزمالك 2020 على النايل سات

إشارة تنزيل تردد قناة الزمالك 2020 على النايل سات

يبحث الكثير من الأفراد عن إشارة تنزيل تردد قناة الزمالك 2020 على النايل سات حيث تصدرت هذه الكلمات محركات البحث خلال الساعات والأيام الماضية، خاصة مع قرب عودة الدوري المصري من جديد خلال الأسابيع القليلة القبلة.

إشارة تنزيل تردد قناة الزمالك 2020 على النايل سات

وترصد بوابة “زيت وسكر”، خلال هذا التقرير التردد الجديد لقناة الزمالك على القمر الصناعي نايل سات 2020، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة بتقارير متنوعة في جميع المجالات الخدمية.

ويمكنكم مشاهدة كل ما هو جديد في عالم كرة القدم، ومتابعة قناة الزمالك على نايل سات، من خلال التردد التالي:

التردد 11449
معدل ترميز 27500
معدل التصحيح 56
الاستقطاب أفقي

ويذكر أن فريق نادي الزمالك المصري واجه أمس الثلاثاء فريق طنطا لكرة القدم وديا ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا:

تردد قناة الأهلي على نايل سات

تعرف على فضل صيام يوم عرفة 2020.. التاسع من ذي الحجة

بعد أن شهد التوقف في مارس بسبب جائحة فيروس كورونا، سيعود الدوري المصري الممتاز من جديد يوم الخميس 6 أغسطس 2020.

أول مباريات الزمالك في الدوري ستكون ضد النادي المصري في 6 أغسطس 2020، ثم يسواجه الاتحاد في 10 أغسطس، ومن ثم سيقابل مصر المقاصة، وسيكون لقاء القمة ضد الأهلي يوم 22 أغسطس 2020.

في ظل الاستعدادات لعودة الدوري المصري في الموعد المحدد، قامت الأندية بعمل مسحات للاعبين مرتين في الأسبوع، يأتي ذلك في انتظار الطلاب نتيجة الثانوية العامة، حيث تعد نتيجة الصف الثالث الثانوي من أهم ما يتصدر التريند في ظل ساعات التوتر وكذلك للاستعلام عن نتيجة توداي natega وبعد إجراء المسحات ظهرت العديد من الحالات الإيجابية بين اللاعبين والإداريين في الأندية المختلفة مما أثار الجدل أكثر حول مسألة عودة الدوري التي كانت بالفعل محل خلاف.

وفي هذا السياق.. ناشد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كل من مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمراجعة أمر استئناف الدوري.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة باعتصام عمال سيراميكا جرانيتو

دعاء جابر أنهى عمال شركة الأفق للاستثمار والتنمية الصناعية (سيراميكا جرانيتو) أمس، اعتصامهم بعد لقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *