الرئيسية / توب استوري / تعرف على خطة كهرباء جنوب خلال أيام العيد

تعرف على خطة كهرباء جنوب خلال أيام العيد

مصطفى علم الدين

أكد المهندس محمد عبد الحكم ، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن الشركة أجرت إستعدادات مكثفة خلال الايام الماضية لاستقبال عيد الاضحى المبارك اليوم من خلال خطة شاملة لتأمين التغذية الكهربية للمواطنين وذلك بناء على تعليمات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء لمرور أيام العيد بدون أى انقطاعات .

وأوضح عبد الحكم فى تصريحات خاصة، أن تم تكليف رؤساء القطاعات بمحافظات الغربية والمنوفية والقليوبية بتواجد فرق الصيانة والاعطال على مدار ٢٤ ساعة فى جميع الفروع والغاء أجازات الفنيين حتى تنتهى أيام العيد وليس اليوم الاول فقط. وأشار الى أن الشركة جهزت جميع ماكينات الطوارئ “الديزل” وتم توزيعها على أماكن التجمعات والتمركزات الرئيسية تحسباً لاى أعطال مفاجئة خلال أيام العيد.

وأكد أنه تم التشديد على روساء القطاعات بضرورة المرور الدورى على كافة القطاعات والفروع التابعة للشركة خلال فتره اجازه عيد الأضحى المبارك لتاكد من سريانها بإنتظام والتعامل الفورى مع أى شكاوى أو أعطال خاصة بإنقطاع التيار والعمل على سرعة الإصلاح.

وأشار الى أن الشركة أنتهت أول أمس من عمل جميع الصيانات اللازمة لجميع المحولات التى تغذى المواقع الحيوية كالمساجد وساحات صلاه العيد وتامين التغذية الكهربائية لها وذلك من خلال التنسيق مع غرف العمليات بالمحافظات والوحدات المحلية ومديريات الاوقاف.

شاهد أيضاً

5 عوامل تؤدي إلي نجاح مشروعك الصغير

  كتبت: أميرة ممدوح نشرت المنظمة العربية للتنمية الإدارية عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *