الرئيسية / توب استوري 2 / حقائق هامة عن قراءة عدادات الكهرباء

حقائق هامة عن قراءة عدادات الكهرباء

عداد الكهرباء

أحمد مصطفى

أعلنت شركة شعاع المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، أن مسئوليتها تقتصر على إحضار قراءات لعدادات الكهرباء وإرسالها لشركات توزيع الكهرباء، وينتهى دورها عند هذه المرحلة أما فيما يخص عملية إصدار الفواتير ليس لها علاقة نهائيا بشركة شعاع وهى مسئولية شركات التوزيع.

وأوضحت في بيان اليوم الأربعاء، أن نظام العمل بالشركة يعتمد على التقاط صورة لعداد الكهرباء منذ 7 أشهر، وإرسال صورة العداد للإدارات بشركات توزيع الكهرباء لضمان إحضار قراءات سليمة بنسبة 100%، حيث إن نسبة الخطأ في القراءات التي تحضرها شركة شعاع لا تتعدى 3 في الألف.

وبالنسبة لما يتردد بأن هناك شكاوى من المواطنين بسبب عدم التزام كشاف شركة شعاع بأخذ القراءات في موعدها، فإن الشركة على استعداد لتوفير صور عدادات الكهرباء الخاصة بأى مشترك منذ 7 أشهر ليتمكن الشاكي من الاطلاع عليها والاطمئنان بأن القراءات التي ترسلها شعاع لشركات توزيع الكهرباء فعلية وتعبر عن الاستهلاك الفعلي للمشترك.

وتحرص شركة شعاع على تطوير نظام العمل الداخلي بشكل مستمر، حيث تم إطلاق التطبيق المجاني “القارئ الذكي لعداد الكهرباء”، وذلك لضمان الاستمرارية في إحضار قراءات سليمة وحقيقة حفاظا على حق المواطن والدولة معًا، كما تعتمد شركة شعاع على مبدأ الثواب والعقاب للعاملين بالشركة وعدم التهاون مع أى مقصر في حق المواطن.

 

شاهد أيضاً

أطباء

للأطباء.. تعرف على موعد فتح الاشتراك بمشروع العلاج

فاتن خديوى أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، “الأطباء، الصيادلة، البيطريين، الأسنان”، عن فتح باب الاشتراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *