الرئيسية / تموين / “حماية المستهلك” يتابع التزام التجار بتخفيض الأسعار

“حماية المستهلك” يتابع التزام التجار بتخفيض الأسعار

 

 

حملات تموينية
حملات تموينية

مصطفى جمعة

 

 

أجرى  اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، جولة سوق جملة السادس من أكتوبر اليوم الخميس،  بعد توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية،وذلك لمتابعة الأجهزة الرقابية بالوزارة لأسواق الجملة سواء بالعبور أو بالسادس من أكتوبر وغيرها من الأسواق.

 

شملت الجولة حديث لرئيس جهاز حمايه المستهلك مع التجار، الذين

أكدوا التزامهم بالبيع بأسعار مخفضة، خصوصا أسعار الخضر التي انخفضت بنسب كبيرة، وأن العمل بالسوق مستمر دون انقطاع وهناك تسهيلات كبيرة تقدم لهم من الأجهزة التنفيذية.

 

  كان  الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أصدر تكليفاته أمس الأربعاء، لكافة الأجهزة الرقابية بوزارة التموين وكذلك مديريات التموين بالمرور على الأسواق وخاصة أسواق الخضر والفاكهة.

 

وشدد المصيلحي على انتظام عمل أسواق الجملة على مدار ٢٤ ساعة لتلبية احتياجات المواطنين وضمان إمداد الأسواق المختلفة بكافة احتياجاتها من الخضر والفاكهة.

 

كما اكد المصيلحي على انتظام حركة سيارات نقل السلع الغذائية والخضر والفاكهة طوال اليوم لإمداد كافة المنافذ والأسواق بكافة الاحتياجات دون التقييد بمواعيد حظر التجوال، فضلًا عن انتظام عمل المخابز ومحال البقالة التموينية وفروع مشروع جميعتي لصرف السلع التموينية للمواطنين.

 

وتؤكد وزارة التموين أهمية عدم الانسياق وراء أى اشاعات مغرضة، وأنه لا صحة بأن أسواق الجملة والخاصة بالخضر والفاكهة مغلقة، مع التأكيد على  أن عملية امداد الأسواق بالسلع مستمرة دون توقف وفقاً للمعدلات الطبيعية.

شاهد أيضاً

“التموين”: صرف 50% من مقررات شهر أبريل لمنافذ الصرف حتى الآن

  تواصل شركات الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية صرف السلع التموينية المدعمة لبقالى التموين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *