الرئيسية / أخبار الموظفين / 3 وزراء يُشيدون بوحدات القوى العاملة المتنقلة للتدريب

3 وزراء يُشيدون بوحدات القوى العاملة المتنقلة للتدريب

دعاء جابر

أشاد وزراء الدولة للإنتاج الحربي، والدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والموارد المائية والري، بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة القوى العاملة في تطوير وحدات التدريب المتنقلة التابعة لها.

وأعربوا عن سعادتهم البالغة بتطوير هذه الوحدات بهذا الشكل الذي يليق بتطوير ملف التدريب المهني وتجديده، خاصًة في ظل اهتمام القيادة السياسية البالغ بالشباب، وتوفير “حياة كريمة” لجميع المصريين.

كما أعربوا عن ثقتهم البالغة بأن وزارة القوى العاملة انطلقت من خلال دورها المنوط بها، وإيمانها التام بأن التدريب الجيد هو السبيل للتشغيل الأمثل، وفتح فرص عمل جديدة للشباب، والانطلاق نحو آفاق المستقبل ببدء الشباب اقتحام مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، التي ترتكز بنسبة كبيرة على التدريب الجيد.

وأضافوا أن هذا بالفعل ما نفذته وزارة القوى العاملة عن طريق تدريب السيدات والشباب بالاستعانة بوحدات تدريب متنقلة ستجوب القرى والنجوع البعيدة والنائية، في إطار إطلاق مبادرة وزارة القوي العاملة “مهنتك مستقبلك” ، لنقل الفكر التدريبي للمواطن في محل سكنه، الأمر الذي سيعود عليه بالنفع الكبير والانطلاق إلى مستقبل أفضل له ولأسرته، وتقديم خدمة جليلة تقدم للمجتمع والدولة المصرية، برفع أسهم الاقتصاد وزيادة وريادة الإنتاج المصري.
جاء ذلك خلال تفقدهم المرحلة الأولى من إعادة تجديد وتشغيل الوحدات التدريبية التي قامت بها وزارة القوى العاملة، والتي تتكون من 4 وحدات متنقلة تجوب 27 محافظة، وتبدأ بالوادي الجديد، وسوهاج، والفيوم، والدقهلية.

شاهد أيضاً

شرطة التموين تكثف جهودها لضبط الأسواق

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *