الرئيسية / تموين / ننشر ملامح مشروع تطوير مكاتب التموين

ننشر ملامح مشروع تطوير مكاتب التموين

استعرض العميد خالد شرف أبو بكر، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية للتخطيط والتنمية البشرية، ملامح مشروع تطوير مكاتب التموين وإنشاء مجموعة من مراكز خدمات المواطنين فى العديد من المحافظات والمناطق.

 

وعرض أبو بكر، على لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، مجموعة من صور مراكز خدمات المواطنين التى تم إنشاءها بعدد من المحافظات، لافتا إلى أن هذه المراكز ستؤدى خدمات البطاقات التموينية للمواطنين فقط ولا علاقة لها بالتجار، موضحا أنه وفقا لخطة الحكومة 2018/2022 سيتم الانتهاء من إنشاء 585 مركز على مستوى الجمهورية.

 

 

 

كما أكد مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية للتخطيط والتنمية البشرية، أن تطوير مكاتب التموين ومراكز خدمات المواطنين يتم على نفس المستوى بكل مناطق الجمهورية لا فرق بين حضر وريف.

 

من ناحيته تساءل الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، عن احتياج قطاع التموين لأى اعتمادات إضافية بالباب السادس لاستكمال التطوير، وأكد مساعد “التموين” أنه تم التوافق بين وزارتى المالية والتخطيط من جهة وقطاع التموين والتجارة الداخلية من جهة أخرى بشأن الموازنة بالسنة المالية الجديدة.

 

 

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، لمناقشة موازنة وزارة التموين والتجارة الداخلية والجهات التابعة لها عن العام المالي 2019/2020 وموازنة البرامج والأداء الخاصة بالوزارة عن ذات السنة.

 

شاهد أيضاً

 مناهج متقدمة لتدريب  500 مطبق لفحص المبيدات

    وائل القمحاوى   قال الدكتور محمد عبدالمجيد رئيس لجنة مبيدات الآفات بوزارة الزراعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *