الرئيسية / توب استوري / رسومات جدارية لتزيين أكشاك الكهرباء بشوارع الوادى الجديد

رسومات جدارية لتزيين أكشاك الكهرباء بشوارع الوادى الجديد

مصطفى علم الدين
دشنت طالبات ومعلمات مدرسة الخارجة الثانوية الصناعية الفنية للبنات بمحافظة الوادي الجديد حملة لزخرفة ودهان أكشاك الكهرباء المتواجدة بالشوارع والميادين؛ وذلك ضمن مبادرة طلابية لتجميل المدن والأحياء من قبل مديرية التربية والتعليم.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد الدكتور إبراهيم التداوى – في بيان اليوم الاثنين – “إن طلاب ومعلمات ومعلمي مدرسة الفنية بالخارجة دشنوا حملة موسعة لتزيين وتجميل أكشاك الكهرباء بشارع جمال عبد الناصر والمناطق المحيطة به؛ لتظهر بأجمل صورها في ثوبها الجديد مع أول أيام عيد الأضحى المبارك”.

وأكد أن هذه هي الحملة والمبادرة الرابعة التي تدشنها المدرسة بعد رسومات جدارية للعمارات المطلّة على شارع جمال عبد الناصر بأجمل الرسومات الفرعونية التاريخية، ورسم جدارية مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات، منوها بأن طلاب المدرسة قاموا بتجميل وتزيين مسجد ديوان عام المديرية.

وأضاف أن طالبات المدرسة ومعلماتهن أعربن عن سعادتهن البالغة بهذا العمل المتميز، لافتا إلى أن المبادرة لاقت ترحيبا كبيرا من جانب المواطنين، خاصة أنها ساهمت في إضافة مظهر حضاري وجمالي لأكشاك الإنارة في الشوارع.

شاهد أيضاً

“الصحة” تُعلن عن حاجتها لفريق طبى بالقطاع العلاجي بالوزارة

فاتن خديوى أعلنت وزارة الصحة والسكان ممثلة فى القطاع العلاجي والإدارة المركزية للطب العلاجي والإدارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *