الرئيسية / توب استوري / “التضامن” تواصل انتظام صرف معاشات أبريل الجاري..وصرف 590 مليون جنيه لـ528 ألف مستفيد 

“التضامن” تواصل انتظام صرف معاشات أبريل الجاري..وصرف 590 مليون جنيه لـ528 ألف مستفيد 

استعرضت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي  تقرير  غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص، لمتابعة  صرف المعاشات اليوم  الثالث علي التوالي .
ولفت الوزارة الي ان   انتظام عمليات صرف المعاشات أمس  فى يومها الثانى على التوالى حيث بلغ إجمالى حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء أمس اليوم الثانى من إبريل الجارى 941  ألف عملية صرف بإجمالى مليار و 252  مليون جنيه.
وأوضحت أن ماكينات الصرافات الآلية قامت بصرف  528 ألف حالة بقيمة 590 مليون جنيه وتم تسجيل 21 ألف حالة صرف من منافذ صرف البريد قامت بصرف 24 مليون جنيه بينما سجلت منافذ صرف الصندوقين الحكومى والعام والخاص 392   ألف حالة صرف قامت بصرف 638  مليون جنيه.
ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعى، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان إنظام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أى عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.
كانت وزارة التضامن الاجتماعى قد أعلنت عن صرف المعاشات المستحقة عن شهر إبريل  2019 يوم الإثنين  1/4/2019 من جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها.

شاهد أيضاً

“الإحصاء”: 16.6% زيادة فى التبادل التجارى مع دول العشرين

  أميرة ممدوح أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، ارتفاع قيمة التبادل التجاري بين مصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *