الرئيسية / توب استوري 2 / خطة “كهرباء الإسكندرية” استعدادًا لاستقبال الصيف وشهر رمضان

خطة “كهرباء الإسكندرية” استعدادًا لاستقبال الصيف وشهر رمضان

مصطفى علم الدين

قال المهندس مدحت فودة، رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، إن الشركة تجرى استعدادات مكثفة لاستقبال فصل الصيف بشكل عام وشهر رمضان بشكل خاص، من خلال رفع حالة الطوارى بأفرع الشركة والهندسات التابعة لها؛ لتأمين ومراجعة الأكشاك والمحولات والمغذيات لضمان توصيل التيار بشكل منتظم خلال الشهر الكريم.

وأضاف “فودة” – في تصريحات خاصة لـ”زيت وسكر”، أنه جارٍ تقنين الأوضاع القانونية للراغبين فى إنشاء الخيام والشوادر الرمضانية لبيع المنتجات فى الشوارع والميادين،حفاظا على استقرار الشبكة، مشددًا أن الشركة لن تسمح بسرقة التيار بشكل عشوائي، وفي حالة ضبط المخالف يتم تحرير محاضر ضده بالتنسيق مع شرطة الكهرباء.

ولفت إلى أن الشركة شكلت غرف عمليات بمقر شركة الإسكندرية والفروع التابعة لها، للتحرك بسرعة لمواجهة أي أعطال طارئة، بالإضافة إلى تشكيل ورديات من الفنيين المتخصصين تعمل على مدار 24 ساعة؛ لتلقي البلاغات والشكاوى الخاصة بانقطاع التيار ومناطق الأعطال، على الخط الساخن 121 أو الأرقام المخصصة للشركة أو الموقع الإكتروني.

وأشار إلى أن الشركة لديها مكينات توليد متحركة “ديزل”، لمواجهة حالات الطوارئ والأعطال المفاجئة، لحين إصلاح الأعطال خاصة في الأماكن البعيدة، وفي الأوقات المتأخرة من الليل.

شاهد أيضاً

تفاصيل المرحلة الثانية من الخطة التدريبية لموظفي المحليات

كتبت: أميرة ممدوح أعلنت مديريات التنظيم والإدارة، الجدول الزمني للمرحلة الثانية من الخطة التدريبية لموظفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *