الرئيسية / توب استوري 2 / قيادى بنقابات الكهرباء يزف بشرى سارة للعاملين بشأن تطبيق العلاوات

قيادى بنقابات الكهرباء يزف بشرى سارة للعاملين بشأن تطبيق العلاوات

 

مصطفى علم الدين

 زف هشام فؤاد، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس اللجنة النقابية بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بشرى سارة لجموع العاملين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك قائلا :”أبشركم وابشر نفسي وهذا ما وعد به قياداتنا بأن العلاوات هذه السنة سوف تكون مرضية جدا للجميع بما يتلائم مع مجهوداتكم المبذولة لرفع آداء وزارة الكهرباء بل أكاد أجزم بأنها سوف تتعدي توقعاتكم”.

وتابع: “انه احقاقا للحق وحتي أعطي كل ذي حق حقه فأن هناك اتجاه دائم وشعور ملموس من قيادات الوزارة بالعمل علي راحة العاملين ماديا ومعنويا لانهم مقتنعين بأن العامل أساس العمل”.

وأوضح فؤاد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، أن الشركة القابضة وافقت على زيادة قيمة العلاوة بواقع 10 % بدلا من 7%  على أساسى المرتب وكذلك ضم علاوة 2013 علاوة على أضافة 200 جنية لاتضم للأساسى للدرجة الرابعة والخامسة  والسادسة.

وأضاف، أن مبلغ 190 جنية سيتم إضافته للعاملين بالدرجة الأولى والثانية والثالثة غير شاملة المرتب وكذلك إضافة180 جنية لدرجة. مدير عام ورئيس قطاع

توجه رئيس اللجنة النقابية بالشركة بالشكر لمجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقي لشعورهم الدائم بمطالبات العاملين والعمل على الاستجابة لهم، بالإضافة للنهضة الملحوظة في قطاع الكهرباء المصرى الذى جعلت دول العالم تتحدث عن التجربة المصرية الرائدة فى تطوير قطاع الكهرباء”.

شاهد أيضاً

توريد 155 ألف طن قمح للصوامع والمطاحن بالوادي الجديد

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن توريد 155 الف و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *