الرئيسية / توب استوري 2 / كهرباء جنوب الدلتا تستعد لتأمين مولد السيد البدوى بطنطا

كهرباء جنوب الدلتا تستعد لتأمين مولد السيد البدوى بطنطا

مصطفى علم الدين

أجرى صباح اليوم، المهندس محمد عبدالحكم، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، جولة تفقدية على كل المواقع الخاصة بتأمين التغذية لمولد السيد أحمد البدوي بمدينة طنطا؛ لمتابعة تأمين التغذية الكهربائية للمولد والاطمئنان سير العمل بالمواقع والوقوف على أي سلبيات أو معوقات تقف في طريق تحقيق جودة التأمين الكهربائى للمنطقة.

وحرص رئيس الشركة خلال جولته التفقدية على اجراءتجربة تضمنت حدوث أزمة مفاجئة متمثلة فى قطع التيار عن أحد المناطق للوقوف على مدى سرعه الاستجابة من العاملين في اعادة توصيل التيار، مشيدا بالمجهودات المبذولة من كافة العاملين من مهندسين وفنيين.

وكلف رئيس الشركة كلا من المهندس مصطفى عبدالرحمن رئيس قطاعات الشبكات والتحكم والمهندسة أماني هاشم رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية و مديري عموم التشغيل بمتابعة الاحتفال لحظة بلحظة والاطمئنان على ضمان استقرار التغذية الكهربائية للمولد والمناطق المحيطة به.

وأصدر رئيس الشركة تعليمات مشددة بتشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة بديوان عام الشركة وادارة الطوارئ بشركة شمال الدلتا الشقيقة.

وتضمنت استعدادات شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء اجراء صيانة عاجلة لجميع لوحات التوزيع الواقعة بنطاق الإحتفال ، وكذلك عمل صيانة عاجلة لجميع المحولات والأكشاك بمنطقة الإحتفال .

و تم الانتهاء من عمل صيانة لجميع الأعمدة إعادة التربيطات والموصلات وتجريبها بجميع المناطق المحيطة بميدان السيد البدوى، وكذلك جميع الشوارع الجانبية والرئيسية الواقعة فى نطاق الإحتفال، كما تم تدعيم وإستعدال الأعمدة القائمة بمنطقة الصارى (سيجر) والمزروعة بحالة مؤقته وتحريب الموصلات وإضافة موصلات لتسهيل توصيل التيار الكهربائى للنزلاء والخيام أثناء فترة الإحتفال ويتم رفعها بعد الإنتهاء من فترة المولد .

كما تم ايضا الانتهاء قياس الأحمال على الطبيعة لجميع المحولات التى يتم عن طريقها تعذية منطقة ميدان السيد البدوى بمنطقة الصارى وسكة سيجر وتوزيع هذه الأحمال تحسباً لتحميل هذه المحولات للخيام المقامة أثناء الإحتفالات، وكذلك تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لإدارة كهرباء أول طنطا .

وشدد رئيس الشركة على تكثيف العمالة الفنية والتجارية بإدارتى أول وثانى طنطا وإدارة التشغيل بالقطاع وذلك لتحصيل مستحقات الشركة من الزينة التى يتم إستهلاكها بالخيام المقامة والمحلات التجارية وكذلك لإزالة أى أعطال قد تحدث فى وقت قصير جداً وكذلك لمتابعة المحولات القائمة لمنطقة الإحتفالات بإستمرار على مدار 24 ساعة، وكذلك تأمين التغذية الكهربائية بمنطقة الإحتفالات (ميدان السيد البدوى – منطقة الساحة – منطقة حافظ وهبى – سكة سيجر) مع الدفع ب9 ماكينات توليد ديزل قدرات مختلفة بالإضافة إلى محول قدرة ألف ك. ف. أ بقطاع كهرباء غرب الغربية، وماكينة ديزل لتأمين التيار الكهربائى لمبنى المحافظة تحسباً لأى أعطال تحدث فجأة ومواجهة الأحمال التى تطرأ على المحولات أثناء فترةالإحتفال أسوة بالأعوام السابقة.

وانتهت الشركة من التنسيق مع مختلف الجهات المعنية الخاصة بالتأمين من محليات وأوقاف وغيرها من الجهات المسئولة عن الاحتفال
جدير بالذكر أن محافظة الغربية بمولد العارف بالله السيد أحمد البدوى بمدينة طنطا في الفتره من 11 اكتوبر حتى 18 اكتوبر من كل عام.

 

شاهد أيضاً

“الفلاحين” تكشف حجم البطاطس المزروعة خلال الموسم المقبل

    وائل القمحاوى   قال  محمد فرج، عضو الجمعية ورئيس اتحاد الفلاحين،  أن مساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *