الرئيسية / أخبار الموظفين / تفاصيل المرحلة الثانية من الخطة التدريبية لموظفي المحليات

تفاصيل المرحلة الثانية من الخطة التدريبية لموظفي المحليات

كتبت: أميرة ممدوح

أعلنت مديريات التنظيم والإدارة، الجدول الزمني للمرحلة الثانية من الخطة التدريبية لموظفي الدولة العاملين بالمحليات، والتي تبدأ من يوم 28 من شهر أبريل الجاري، ويشارك في هذه الدورات عدد من العاملين والقائمين بهذه الأعمال أو المرشحين للعمل بها حتي يتم رفع كفاءتهم وصقل خبراتهم ومعارفهم.

وتتضمن الخطة التدريبية برنامج تنمية الموارد البشرية الذي يعقد خلال الفترة بين 28/4/2019 وحتي 14/5/2019، وتتمثل شروط الترشح في: مؤهل عال مناسب، ألا تقل الدرجة المالية عن الدرجة الثالثة، أن يكون من العاملين بإدارة الموارد البشرية أو شئون العاملين.

كذلك تتضمن الخطة التدريبية، ندوة عن مشكلات تطبيق قوانين الخدمة المدنية والتي تعقد خلال الفترة بين 28/4/2019 وحتي 2/5/2019، بشرط الحصول علي مؤهل عال مناسب، أن يكون من العاملين في مجال شئون العاملين.

وشددت المديريات في منشور صادر عنها، علي أن تكون الترشيحات حسب الاحتياجات التدريبية الفعلية والحقيقية للجهة حتي يؤتي ذلك بثماره علي الجهة والمتدرب تطبيقًا لنظرية قياس العائد علي التدريب، مع مراعاة أن يتم موافاتنا بأسماء المرشحين مسبقًا قبل موعد بدء البرنامج بأسبوع وذلك للأهمية القصوي.

شاهد أيضاً

أسباب وطرق علاج “الشفة الأرنبية” للأطفال

فاتن خديوى قال الدكتور صابر عبد المقصود أستاذ جراحة التجميل ونحت القوام والعيوب الخلقية للأطفال، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *